الرجل الذي عاش 3 أيام تحت الماء

بعد أن ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية العالمية والعربية بصور الرجل الذي عاش 3 أيام تحت الماء، اليكم قصة هذا الرجل وكيف تكمن من النجة.

هاريسون أوكين

الرجل الذي عاش 3 أيام تحت الماء:

إستطاع هذا الرجل أن يصمد تحت الماء لمدة 3 ايام وهو رجل نيجيري يدعى " هاريسون أوكين" - البالغ من العمر 29 سنة.

استطع هذا الرجل ان يصمد حوالي 3 أيام داخل سفينته على عمق نحو 98 قدماً (30 متراً). إنقلبت السفينة لما كان هو في المرحاض، ولما أحس أن السفينة بدأت بالإنقلاب والإمتلاء بالماء، لأن الماء بدأ يتسرب اليها من كل مكان.


سبح " هاريسون أوكين" إلى غرفة أخرى في السفينة التي بدأت هي الأخرى بالإمتلاء وفجأة توقفت كما يظهرفي الصورة، لتشكل بذلك جيباً هوائيا ينقذ حياته.


بعد مرور وقت من غرق السفينة و وبقاء " هاريسون أوكين" في الظلام الحالك، بدأت جثث أصدقائه من طقم السفينة تتعفن، مما جذب السمك للإقتيات عليها.


قال هاريسون للصحافة بعدما تم انقاده : "كنت أسمع صوت السمك وهو يقضم اطراف جثث أصدقائي بهدوء… كنت جائعاً جداً، لكنني نسيت طعم الأكل، و كنت أكثرعطشاً ، شربت الكثير من ماء البحر لأنه لا يوجد لدي أي بديل مما سلخ لساني بسبب الملح".


بعد مرور حوالي 60 ساعة على غرق السفينة، جاء الفرج سمع "هاريسون" صوت طرق، كانت قوات الإنقاذ و الغواصين جاءت لتتفقد السفينة و إنتشله فريق الإنقاد فيما بعد.

قد يعجبك أيضا:

فيلم حياة الماعز كامل فيلم هندي يغضب سعوديين
أحدث أقدم

نموذج الاتصال