بيل جيتس: ابنتي لن تتزوج رجلاً فقيراً أبداً!

يقول احد الصافين المالين، قبل بضع سنوات حضرت مؤتمرًا في الولايات المتحدة الأمريكية حول الثقافة المالية و ريادة الأعمال وكل ما لع علاقة بالاستثمار والتمويل. أحد المتحدثين في هذا المؤثمر كان الميلياردير الأمريكي بيل جيتس وفي مرحلة الأسئلة والأجوبة طرحت سؤالاً جعل الجميع يضحك.

ابنة بيل غيتس،حفل زفاف ابنة بيل جيتس،زواج نايل نصار،زوج بنت بيل جيتس،كم عمر بيل غيتس،قصة بيل غيتس،قصة نجاح بيل غيتس، قصة بيل غيتس مختصرة، قصة فشل بيل غيتس، بيل غيتس ديانته،أعمال بيل غيتس الخيرية،كيفية التواصل مع بيل غيتس
ابنة بيل غيتس

ابنة بيل غيتس:

كان السؤال: هل بإمكان بيل جيتس ، وهو من أغنى رجل في العالم ، أن يقبل أن تتزوج ابنته من رجل فقير أو متواضع. إجابته قلبت حياتي رأساً على عقب.

جواب بيل جيتس كان على الشكل التالي:

أولاً ،عليك ان تفهم أن الثروة لا تعني امتلاك حساب مصرفي وفيه أموال كثيرة!

الثروة في المقام الأول تعني القدرة على تكوين الثروة.

يشرح بيل جيتس سبب عدم السماح لابنته بالزواج من رجل فقير:

على سبيل المثال: شخص فاز باليانصيب أو اللوتو. على الرغم من أن هذا الشخص ربح 100 مليون دولار، إلا أنه ليس رجلاً ثريًا: إنه بالتحديد رجل فقير معاه الكثير من المال ، ولهذا السبب 90 ٪ من أصحاب الملايين الذين يفوزون باليانصيب يعودون ليصبحو فقراء بعد 5 سنوات او اقل.

وفي الجانب الأخر لدينا أيضًا أغنياء لا يملكون المال. مثال معظم رواد الأعمال. إنهم بالفعل في طريقهم نحو الثروة، حتى لو لم يكن لديهم المال، لأنهم يطورون ذكاءهم المالي وهذا هو الثروة اساسا.

كيف يختلف الغني والفقير حسب رأي بيل جيتس؟

يقول بيل غيتس الامر ببساطة على الشكل التالي: يمكن للأغنياء أن يموتوا حتى يصبحوا أثرياء، بينما الفقير مستعد أن يقتل من أجل الثراء.

إذا رأيت شابًا قرر التخرج، تعلم أشياء جديدة ، ويحاول باستمرار تحسين مستواه المعرفي ، فاعلم أنه رجل ثري.

اما إذا رأيت شابًا يعتقد أن المشكلة تكمن في الدولة ، ويعتقد أن الأغنياء كلهم ​​لصوص ومفسدون وينتقدهم باستمرار ، فاعلم أنه رجل فقير لانه فقير العقل وسيبقى كذلك!

الأغنياء مقتنعون بأنهم يحتاجون فقط إلى المعلومات الكافية والى تدريب للانطلاق، بينما يعتقد الفقراء أن على الآخرين منحهم المال للانطلاق.

في الختام، عندما قال بيل جيتس إن ابنتي لن تتزوج من رجل فقير ، فأنا لا أتحدث عن المال. أنا أتحدث عن قدرة هذا الرجل على تكوين الثروة.

ابنة بيل غيتس،حفل زفاف ابنة بيل جيتس،زواج نايل نصار،زوج بنت بيل جيتس،كم عمر بيل غيتس،قصة بيل غيتس،قصة نجاح بيل غيتس، قصة بيل غيتس مختصرة، قصة فشل بيل غيتس، بيل غيتس ديانته،أعمال بيل غيتس الخيرية،كيفية التواصل مع بيل غيتس
ابنة بيل غيتس

انا آسف على ما سأقوله، لكن معظم المجرمين و اللصوص هم من الفقراء. عندما يقفون أمام كم كبير من المال ، يفقدون عقولهم ويوصابون بالجنون، ولهذا السبب يسرقون...

بالنسبة لهم ، هذه نعمة ، لأنهم لا يعرفون كيف يمكنهم كسب المال بأنفسهم لذلك عليهم سرقته.

أضاف بيل جيتس و قال:

في أحد الأيام ، عثر حارس بنك على حقيبة مليئة بالنقود ، وأخذ الحقيبة وسلمها إلى مدير البنك.

اعتبر الكثير من الناس هذا الرجل أحمق، لكنه في الواقع كان مجرد رجل ثري لا يملك المال.

بعد عام واحد على هذا الحدث، عرض عليه البنك منصب موظف استقبال، وبعد 3 سنوات فقط كان مسؤولاً عن العملاء، وبعد 10 سنوات بات يدير الفرع الإقليمي لهذا البنك، ويدير مئات الموظفين ومكافآته السنوية تتجاوز قيمة ماكان في تلك الحقيبة بكثير .

الثروة أولاً هي حالة ذهنية يا صديقي" انتهى قول بيل جيتس.

قد يعجبك أيضا:

مقولة ستيف جوبز قبل وفاته

ابنة بيل غيتس
حفل زفاف ابنة بيل جيتس
زواج نايل نصار
زوج بنت بيل جيتس
كم عمر بيل غيتس
قصة بيل غيتس
قصة نجاح بيل غيتس
قصة بيل غيتس مختصرة
قصة فشل بيل غيتس
بيل غيتس ديانته
أعمال بيل غيتس الخيرية
كيفية التواصل مع بيل غيتس

أحدث أقدم

نموذج الاتصال